حقيبة السكر التعليمية

حقيبة السكر التعليمية

الهدف من التجربة

يتم توفير متطلبات الطاقة الأساسية لجسمنا عن طريق الكربوهيدرات. السكريات تشكل هيكل الكربوهيدرات. السكر هو حقيبة غذائية تشجع الناس على الاستهلاك أكثر بسبب الإدمان. توفر السكريات الأساس لتشكيل عدد لا يحصى من الأمراض التي تهدد أجسامنا التي تزيد على الاستهلاك. لهذا السبب ، هو غذاء يجب استهلاكه بوعي.

في هذه التجربة توضح وبشكل شامل أهمية تناول السكر ، والفرق بين السكر الصحي وغير الصحي ، ولماذا يجب علينا الابتعاد عن السكريات في الأطعمة الصناعية.

معلومات مختصرة عن التجربة

يتم إنتاج الجلوكوز ، الوقود الأساسي للخلايا ، عن طريق هضم الكربوهيدرات في الأطعمة. السكريات الأحادية مثل الجلوكوز أو الفركتوز ، المنتج النهائي لعملية الهضم للكربوهيدرات ، تستخدم الآن في العديد من الأطعمة الحلوة لأنها تنتج مع التقنيات الصناعية بسهولة وبتكلفة منخفضة. يتم امتصاص الكربوهيدرات المعالجة بسرعة في الدم عندما تؤخذ كمواد مغذية. يبذل الجسم جهدا استثنائيا لخفض مستوى السكر في الكربوهيدرات ، والذي يزداد مع هذه الكربوهيدرات المعالجة ، إلى القيمة العادية. ونتيجة لذلك ؛ جسمنا يحول السكر الزائد إلى القيمة الطبيعية ، في حين أن الكبد يحول الأحماض الدهنية الزائدة إلى الأحماض الدهنية التي يمكن أن تكون خطرة على أجسامنا و “البروتينات الشحمية منخفضة جدا (VLDL ، الكولسترول السيئ).

إذا تراكمت هذه الزيوت في الجسم ، تؤدي إلى انسداد الأوعية الدموية والسكتة القلبية والسرطان والشلل. من أجل حماية الأطفال والشباب من هذه الأمراض الخطيرة ، هم بحاجة إلى تقليل استهلاك السكر الصناعي.

تم تصميم حقيبة تعليم السكر لإظهار الفرق بين شراب الجلوكوز / الفركتوز ، والمنتج الأخير من الكربوهيدرات ، ومعدلات هضم السكروز (السكروز والسكر والشاي) ، ديساكهارايد.

ومن اجل محاربة مرض السمنة يجب على المدارس حظر بيع العصائر التي تحتوي على الغليكوز والفركتوز والاحماض واشباه الاحماض في داخل المدارس.

من المهم للغاية ان يفهم الشباب سبب هذا الحظر وتطبيق هذا الحظر على انفسهم وحياته مالخاصة.

هذه الدراسة من المهم للغاية بالنسبة للشباب أن يتصوروا الغرض من الحظر ، وأن يروا السبب وأن يطبقوا متطلباتهم في حياتهم اليومية.

فوائد التجربة

يجري التوعية بالتغذية الصحية.
يوجه الانتباه إلى الآثار السلبية للسكريات الصناعية التي نستهلكها على صحتنا.
يظهر الفرق بين معدل خلط السكريات الطبيعية والصناعية بالدم.
يتم وصف التأثير السلبي للسكر على الأيض ، والذي يتم إصداره بسرعة في الدم.
يساهم في تكوين أجيال صحية من خلال منع تطور الأمراض المزمنة على أساس التغذية.
سوف تكون عادات الأكل الصحية هي الإجابة الصحيحة لنظام العمر المخطط له.