حقيبة دي ان اي التعليمية

حقيبة دي ان اي التعليمية

هدف التجربة

الحمض النووي. هو الجزيء الرئيسي المشفر بجميع أحداث الحياة في النباتات أو الحيوانات أو الكائنات أحادية الخلية. في هذا الجزيء ، يتم تشفير جميع العناصر المرئية وغير المرئية للأشياء الحية.

مع هذه الحقيبة التدريبية ؛ غيرنا القاعدة التي تقول ان الحمض النووي هو جزيء بعيد المنال لا يتغير إلا في المختبرات الأكثر تقدمًا التي يعتقد العلماء أنها قادرة على لمس الحمض النووي.

يحصل الأطفال على الحمض النووي الخاص بهم بسهولة وممتعة مع هذه التجربة ، ويتحول الدي ان اي الناتج الى ذكرى دائمة بوضعها داخل قلادة رائعة.

معلومات موجزة عن التجربة

استخدام الحمض النووي في مجال الصحة يتزايد يوما بعد يوم. اليوم ، الملايين من الناس في انتظار القرنية والقلب وزرع الكلى. وقد تركزت هذه المشاكل في مجالات مثل العلاج بالخلايا الجذعية أو تكييف الأعضاء المنتجة عن طريق نقل الجينات البشرية إلى الحيوانات المناسبة. كل يوم ، يتم اكتشاف رابط متعلق بالصحة إلى منطقة جينية جديدة. تبدأ الخطوة الأولى من العملية بالحصول على الحمض النووي. ثم ، يمكن إجراء دراسات علمية مختلفة على الحمض النووي الذي تم الحصول عليه.

إن تشجيع أطفالنا وشبابنا على العمل في هذا المجال يتطلب قدرا كبيرا من الحذر لمصلحة بلدنا والبشرية.

كانت البلدان التي تقدمت في العلوم والتكنولوجيا خلال العقود الأربعة الماضية تقوم بجمع وتأمين الأصول البيولوجية التي من المرجح أن تولد أرباحًا مستقبلية من أي مكان في العالم ، من خلال العلماء وشركات التكنولوجيا.

وصل عدد البراءات البيولوجية حتى الآن إلى 500.000 عدي. من الضروري لمصالحنا الوطنية أن يكون أطفالنا على وعي بالثراء البيولوجي الذي تعطيه لنا الجغرافيا.

فوائد التجربة

زيادة الاهتمام بالدراسات التكنولوجية الحيوية وتشجيع الشباب على الإبداع أمر مهم للغاية لبلدنا.

سيكون تقييم الكائنات البيولوجية لبلدنا مع الشباب الشباب المتحمسين الذين يعرفون هذا النوع من التكنولوجيا.

من السهل جدًا الحصول على الحمض النووي النقي من الأطفال من خلال حقيبة التجارب هذه.

لا يمكننا حماية كامل بلادنا بقوات الأمن ، ولكن إذا أعطى أطفالنا هذا الوعي ؛ لقد أقمنا جيلًا قويًا واعيًا يمتلك البلاد في كل مجال من البلاد.